«الجوازات» توضح الآلية والغرامة المقررة لتطويف «الخروج النهائي» للعمالة المنزليةضبط قائد مركبة عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بالطائف«الزكاة والدخل» توضح إجراءات التبليغ عن منشأة لا تصدر فواتير ضريبية (فيديو)«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

370 مليون ريال تبحث عن أصحابها بحسابات «تصفية»

370 مليون ريال تبحث عن أصحابها بحسابات «تصفية»
0

 

تواصل – الرياض:

كشفت لجنة المساهمات العقاریة المتعثرة «تصفیة» عن اعتزامها إطلاق خدمة البحث بالاسم من أجل الوصول إلى مستحقي أموال المساهمات، التي لم یستلموها والتي تقدر بـ 370 ملیون ریال.

وأشارت اللجنة إلى إطلاق حملة “حقوقكم أمانة” للبحث عن المساهمین الذین لم یتقدموا لاستلام حقوقهم. ووفقاً للمتحدث الرسمي باسم اللجنة فإن إجمالي المبالغ المتبقیة للمساهمین في حسابات اللجنة تصل إلى 370 ملیون ریال غالبیتها لورثة لا یعلمون عن مساهمات آبائهم فیها.

ومنذ بدء أعمالها نجحت اللجنة في صرف 5.7 ملیار ریال لحوالي 3.32 ألف مستفید، بینما یبلغ عدد المستفیدین الذین لم یراجعوا لاستلام مستحقاتهم حوالي 3200 مساهم. ونجحت اللجنة خلال العام الجاري في إنهاء 10 مساهمات بین البیع والتسویة، وما زالت هناك حوالي 177 مساهمة تحت الإجراء في الوقت الراهن.

وتأسست اللجنة قبل أكثر من 10 سنوات من أجل رد حقوق المتضررین في أكثر من 500 مساهمة متعثرة في مختلف المناطق. حسب “المدينة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x