مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لم يرحم توسلاته.. «راعي ماشية» يكبل كفيله «المسن» في الصحراء (فيديو)

1

 

تواصل – الرياض:

أظهر مقطع فيديو متداول جريمة، نفذها وافد من الجنسية الأفريقية، كبَّل فيها كفيله المسن في الصحراء، فيما لم يتبيِّن من المقطع زمن وموقع الجريمة.

وكشف الحوار الذي دار بين الكفيل ومكفوله عن أن الأخير يعمل راعياً للمواشي عند الأول، ولم يجد فرصة للهروب للعمل مخالفاً بسبب شدة الكفيل. ويحتج الوافد بأن الكفيل لم يدفع له رواتبه، ولم يفِ بوعده الذي قطعه على نفسه بشأن سيارة.

ويظهر مقطع الفيديو توسلات المسن بأن يتركه ولا يأخذ نقوده، بينما يصر الوافد على أن يوثقه في زاوية حديدية خوفاً من أن يدهسه بالمركبة لو فك وثاقه.

ولم يتسن لـ”تواصل” التأكد من موقع وزمان تصوير الفيديو المتداول.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذا تصرف وجريمة غير مبررة على الاطلاق، مهما كان حجم الظلم الذي اوقعه الكفيل بهذا المكفول… ولكن مع ذلك اوجه رسالة للكفلاء ان يخافوا الله في مكفوليهم ويعاملونهم بالحسنى واللين، وان ينفحوا اجرائهم أجورهم قبل أن يجف عرقهم بل وبالزيادة، ويظهروا لهم الاحترام وحسن المعاملة والخلق على اساس انساني بحت وعدم التكبر عليهم بغض النظر عن أجناس مكفوليهم ولونهم وعرقهم وديانتهم، واعلموا ان هذه الحياة لا تساوي جناح بعوضة، واخرها سنكون كوم تراب ولن ينفعنا ما نكنزه من اموال وممتلكات او ما نتفاخر به من جنسية وجاه ومناصب ونقاء سلاسلة واصل.

المشاركة عبر
x