«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«النيابة العامة» تحذر الآباء قبل ساعات من بدء العام الدراسي

«النيابة العامة» تحذر الآباء قبل ساعات من بدء العام الدراسي
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت النيابة العامة أن مسؤولية خلق ظروف ملائمة للدراسة للطفل، ومساعدته على التعلم، وحمايته من مختلف السلوكيات المنحرفة، هو أمر يقع على عاتق والديه.

وأوضحت النيابة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بـ “تويتر”: (أن التسبب في انقطاعهم الأبناء عن التعليم يعد من صور الإيذاء والإهمال الموجب للمساءلة بموجب نظام حماية الطفل).

كما بينت النيابة أن “وجود الطفل في بيئة يتعرض فيها للخطر، أو لسوء معاملة، يعد أيضا إيذاءً وإهمالا للطفل ويوجب المساءلة”.

يأتي ذلك تزامنًا مع متابعة ميدانية من وزارة التعليم والجهات ذات الصلة؛ لبدء الطلاب والطالبات العودة إلى مقاعد الدراسة، غدًا الأحد، في مختلف المراحل بعد انتهاء إجازة العام الدراسي، وشددت الوزارة على الانطلاقة الجادة من اليوم الأول، إذ جهزت خططًا تشغيلية مُعَدَّة مسبقًا، من شأنها العمل على تهيئة أجواء مناسبة للطلاب والطالبات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x