الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التعليم: 80 معلمًا دوليًّا و22 خبيراً لتحسين أداء المعلمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد مدير عام المبادرات النوعية في وزارة التعليم الدكتور أحمد قران أن إشراك المعلمين في المملكة بزملائهم من خارج المملكة خطوة مميزة في تحسين أدائهم خصوصاً أنهم يستقون المعلومات والدورات من 80 معلماً دولياً وأيضاً 22 خبيراً وذلك في ورش العمل الخاصة بالمنتدى الدولي للمعلمين والمعلمات الذي انطلق قبل 3 أيام.

اضافة اعلان

وبيَّن قران، أن كل هذا الجمع رافقه أكثر من 700 معلم ومعلمة اجتمعوا في 3 أيام في أكثر من 10ورش عمل في نفس الوقت وأيضا أكثر من 200 مجموعة تركيز والهدف من كل هذا يأتي مواكباً لروية 2030 في تطوير التعليم وتحسين البيئة الصفية لدى المعلمين السعوديين.

وقال: إن انضباط المعلمين وقدرتهم على اكتساب المهارات تعطي أهمية في أن هذا المؤتمر قد حقق أهدافه، مبيناً أن النقاشات التي دارت بين المعلمين والخبراء تعطي مؤشراً قوياً على تحقيق المراد. وفقاً لـ"الوطن".

جاء ذلك خلال اختتام منتدى المعلمين الدولي الذي انعقد في مدينة الرياض على مدى 3 أيام حيث تم عقد عدد من الورش التدريبية للمعلمين والمعلمات والتي قدمها عدد من الخبراء من عدد من الدول، حيث تحدثت تلك الورش عن تعليم مهارات القرن 21 وأيضاً استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي في الصف الدراسي وكذلك تشجيع الإبداع الدراسي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook