تواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«إبل» منحورة مقطوعة الأيدي والأرجل بمنطقة نائية بمكة.. والأمانة تتفاعل

«إبل» منحورة مقطوعة الأيدي والأرجل بمنطقة نائية بمكة.. والأمانة تتفاعل
0

تواصل – مكة المكرمة:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطه مواطن بكاميرا جواله وثق من خلاله، العثور على أعداد كبیرة من الإبل المنحورة بمنطقة صحراوية جنوب مكة المكرمة.

وأشار المواطن خلال المقطع إلى أن الإبل المنحورة جرى تقطیع يديها ورجلیها، متوقعاً وقوف بعض المطاعم وراء تقطیع بعض أجزاء تلك الجمال بعد موتها.

من جهتها، علقت أمانة مكة المكرمة على مقطع الفیديو، مشیرة إلى أنها تمكنت من التوصل إلى موقع تلك الجمال وتعاملت معها وفقاً للإجراءات الخاصة بمثل تلك الحالات.

وأوضحت الأمانة، في بيان لها، أنها تابعت مقطع الفیديو، ووجهت مراقبین للبحث عن الموقع، مبینة أنه جرى العثور علیه بعد جهود بحث مكثفة على جمال عدة منحورة في منطقة صحراوية خارج النطاق العمراني، وخارج الحدود الشرعیة لمكة المكرمة، مشيرة إلى أن معدات الأمانة رفعت المخلفات الخاصة بالجمال المنحورة وأتلفتها بالطرق السلیمة والصحیة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x