لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحدتوجيه عاجل من «النيابة» بالقبض على أشخاص أثاروا التعصب الرياضي عبر مواقع التواصلماذا تفعل عند جريان السيول؟.. إليك 6 نصائح مهمة من الدفاع المدنيما هي أفضل صيغة للصلاة على النبي ﷺ؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو)«الزعاق»: بداية موسم «الكليبين» وهذه أبرز معالم الطقس خلاله
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إسلام «عاملة» تأثراً بحملة العيون الخيرية «كسوة العيد» (صور)

إسلام «عاملة» تأثراً بحملة العيون الخيرية «كسوة العيد» (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت عاملة إسلامها بعد رؤيتها لصور التكاتف بين المجتمع، من خلال مشروع كسوة العيد الذي نفذته جمعية العيون الخيرية.

واختتم مساء أمس الاثنين مشروع “كسوة العيد”، الذي نفذته جمعية العيون الخيرية لمدة أربعة، أيام ابتداءً من الخميس الماضي بمشاركة ٧٠ متطوعة في قاعة الجمعية بالتعاون مع الدكتورة طرفة الشدي في مشروع استفادت منه أكثر من ٤٠٠ أسرة.

وتم توزيع ٥٠٩ قطع في اليوم الأول، و٤١١ في الثاني، و٥٨٦ في الثالث و١٣٠٢ في اليوم الرابع والأخير بعدد إجمالي بلغ ٢٨٠٨ قطعة هذا.

وشهد اليوم الأول من التوزيع تكريم والد ووالدة شهيد الواجب عبدالله بن تركي التركي كما كُرِمت زوجته وابنته فيما شهد اليوم الثاني تكريم والدة رجل الأمن عيسى بن محمد الغريب الذي انتقل إلى رحمة الله بعد حادث وهو في الطريق إلى مكة المكرمة لخدمة ضيوف الرحمن.

وشهد اليوم الختامي تكريم إحدى العاملات التي أعلنت إسلامها بعد رؤيتها لصور التكاتف بين المجتمع وتأثرها الكبير، حيث تم نقلها إلى مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعيون ونطقت الشهادة وسط فرحة الجميع.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x