السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق «دعاء يوم عرفة» يحتل الصدارة في تويتر

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

في الوقت الذي تصدح فيه أصوات التلبية على عرفات الله من مختلف جنسيات العالم، امتلأت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، بالأدعية والاستغفار والابتهال لله عز وجل تحت هاشتاق "#دعاء_يوم_عرفة"، الذي احتل صدارة الهاشتاقات المتداولة اليوم في المملكة على موقع "تويتر".

اضافة اعلان

وشارك في الهاشتاق مئات النشطاء والدعاة والمغردين الذين لهجت ألسنتهم بالدعاء خاشعين، آملين من المولى عز وجل أن يغفر لهم ذنوبهم في هذا اليوم المبارك.

"تواصل" تستعرض في هذا التقرير أبرز التغريدات المشاركة في هاشتاق #دعاء_يوم_عرفه:

الشيخ  الدكتور عائض القرني، كان أحد المشاركين في الهاشتاق، بمقطع فيديو قام بتوثيقه من على جل عرفات وعلق قائلا: (‏من صعيد عرفه أُحدثكم وأدعو لكم، فلا تنسوني من دعائكم، تقبّل الله منّا ومنكم).

عبدالمجيد الفوزان‏، شارك في الهاشتاق قائلا: (اللهم اعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار).

عايض المطيري‏ شارك قائلا: (في عشية #يوم_عرفات لكل من يقرأ : أسأل الله الذي لا يعجزه شيءٌ في الأرض ولا في السماء القادر على إجابة الدعاء ، أن يُعطيكم فيرضيكم ويرزقكم فيغنيكم ، وأن يهب لكم الخير كله ويغفر لكم ذنوبكم ، وأن يملأ قلوبكم سعادةً لا شقاء بعدها).

محمد آل مسعود‏ : (اللهم إغفر لنا ولوالدينا واجعلنا من أهل الجنة وأجعل قبورنا روضة من رياض الجنة وأحبتنا والمسلمين أجمعين).

GrtSay: (اللهم ارحم من صاموا عرفة معنا في الأعوام الماضية وهم اليوم تحت الثرى.. واجعل الفردوس مقراً لهم واجمعنا بهم في جنات عدن).

جود العوفي: (اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمت وجوههم من النار وكتبت لهم الجنة نحن ووالدينا ومن نحب).

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook