«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقعات «الحصيني» عن حالة الطقس في العيد: أجواء حارة على هذه المناطق

توقعات «الحصيني» عن حالة الطقس في العيد: أجواء حارة على هذه المناطق
0

تواصل – فريق التحرير:

توقع عبدالعزيز الحصيني الخبير في الطقس والمناخ وعضو تسمية الحالات، أجواءً حارة نهاراً على الشرقية والرياض والقصيم ومكة والمدينة والجوف وحائل والحدود الشمالية ونجران؛ وذلك خلال عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون بمشيئة الله ما بين 38: 46 درجة مئوية، أما درجات ‏الحرارة الصغرى المتوقعة ستكون ما بين 22 إلى 32 درجة مئوية مع فارق في الحرارة بين داخل المدن وخارجها والاستراحات والمزارع – خارجها أقل حرارة بمقدار “5” درجات مئوية.

وأضاف أن الأجواء على ‏المرتفعات الغربية والجنوبية تميل للحرارة نهاراً، عدا قمم الجبال متوقع الحرارة معتدلة نهاراً وتميل للبرودة ليلاً.

وتوقع الحصيني أمطاراً متفاوتة وحبات برد على الأجزاء الغربية والجنوبية الغربية، أما عن حركة الرياح فتوقع رياحاً من متوسطة إلى شبه قوية على أجزاء من المملكة تثير الأتربة خارج المدن معظمها خفيف.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x