الشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«سفاح القطط» يعود مجدداً بطريقة أكثر وحشية.. ومغردون يطالبون بالقبض عليه

«سفاح القطط» يعود مجدداً بطريقة أكثر وحشية.. ومغردون يطالبون بالقبض عليه
0

تواصل – فريق التحرير:

عاد وسم سفاح القطط من جديد ليتصدر الترند بعد تداول صورة قطة تم قتلها بوحشية من قِبل أحد الأفراد وقام بنشرها عبر مواقع التواصل.

وأعادت هذه القصة إلى الأذهان موضوع سفاح القطط الذي قام بقتل العديد من القطط بواسطة بندقية هواء وكان يقوم بتوثيق عملية القتل في كل مرة.

وكتب سفاح القطط على الصورة التي شاركها مع أصدقائه وقد ظهر فيها قط ميت “ما حد قال له ينام فوق السيارة” وتوعد كل قط ينام فوق مركبته بنفس المصير.

وطالب المغردون بأن يتم القبض عليه ومعاقبته وفقاً للأنظمة، مؤكدين أن الإسلام هو دين الرحمة والرفق بالحيوان قبل الإنسان.

وكان أكتوبر الماضي شهد ظاهرة مماثلة، حيث تم القبض على الشاب والحكم عليه بالسجن لمدة عام والغرامة 20 ألف ريال.

الحكم على سفاح القطط في مكة شمل أيضاً مصادرة السلاح الذي استخدمه الشاب في قتل القطط وإغلاق حساب سناب شات الذي روّج المقطع. وكان الشاب قد شارك مقطع فيديو يظهر فيه عملية قتل القطط في الشوارع بطريقة وحشية.

وقد وجه أمير مكة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في حينه بسرعة القبض عليه ومحاكمته وفقاً للأنظمة، حيث تم القبض عليه وإحالته للجهات المختصة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x