سفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات«فيسبوك» تطرح جيل جديد من خوذ الواقع المعزز.. السعر والمواصفات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الحصيني» يكشف لـ«تواصل» عن توقعاته لحالة الطقس يومي التروية وعرفات

«الحصيني» يكشف لـ«تواصل» عن توقعاته لحالة الطقس يومي التروية وعرفات
0

تواصل – فريق التحرير:

توقع عبدالعزيز الحصيني، الباحث في الطقس والمناح وعضو لجنة تسمية الحالات، أن تكون الأجواء في المشاعر المقدسة يومي التروية وعرفات – بمشيئة الله – أجواءً حارة جداً.

وأضاف الحصيني في تصريحات خاصة لـ”تواصل”، أن الحرارة الكبرى المتوقعة ٤٢ درجة مئوية، والصغرى ٣٢ درجة مئوية، كما توقع الحصيني ارتفاعاً نسبياً في الرطوبة ومقدارها ما بين ٢٠٪؜ إلى ٣٠٪؜ نهاراً، وليلاً من ٣٠٪؜ ٤٠٪؜ تزيد من الإحساس بالحرارة وتعتبر مرهقة.

وتابع أنه من المتوقع ظهور بعض الغيوم المتفرقة، والرياح ستكون متقلبة الاتجاهات من غربية إلى شمالية غربية إلى شمالية.

ونصح الحصيني ضيوف الرحمن، بتجنب التعرض لأشعة الشمس من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً أو استعمال الشماسي أو المظلات مع تجنب الزحام والمشي لمسافات طويلة في هذه الفترة، وكذلك الإكثار من شرب السوائل خاصة الماء مع الابتعاد عن المياه المثلجة أو الباردة جداً تجنباً لأمرض الحساسية أو الالتهابات، وكذلك ينصح بتجنب الجلوس أو التواجد في الأماكن سيئة التهوية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x