الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير القصيم يقود زيارة تفقدية لمدينة الحجاج (صور)

WhatsApp Image 2018-08-16 at 10.28.57 AM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

قاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، زيارة تفقدية لمدينة الحجاج بمنطقة القصيم.

اضافة اعلان

وتعد مدينة حجاج البر بالقصيم إحدى محطات إقامة الحجاج المؤقتة وهم متوجهون أو عائدون من وإلى الأماكن المقدسة؛ حيث يشارك في مدينة حجاج البر عددٌ من الجهات الحكومية ومنها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم.

وخلال الجولة التفقدية قام سمو الأمير بزيارة مقر فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم وكان في استقباله فضيلة مدير عام الفرع الشيخ صالح بن علي العميرة والفريق المكلف واستمع سموه لشرح عن مستوى الخدمات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام، كما اطلع على مقر استقبال الرجال ومقر استقبال النساء وعلى المعرض المصاحب لتوعية الحجاج وتوجيههم وهدية الحاج التي تقدمها الهيئة للحجاج وأثنى على الجهود المبذولة ثم أخذ صورة جماعية مع فريق العمل.

وفي ختام الجولة، نوّه بأن هذه الزيارة التفقدية الكريمة هي امتداد لمتابعة سموه الكريم لهذه المدينة والتي تخدم حجاج بيت الله الحرام حيث تسعى الدولة المباركة التي حملت على عاتقها خدمة ضيوف الرحمن منذ أن تطأ أقدامهم أرض الحرمين الشريفين حتى مغادرتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook