الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاة مصرية تلقي نفسها تحت عجلات المترو.. كتبت السبب في رسالة لوالديها

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت التحقيقات المصرية، التي أجرتها النيابة العامة، في واقعة إلقاء فتاة لنفسها أمام قطار المترو، أمس الأول الثلاثاء، عن اعتزام الفتاة التخلص من حياتها.

اضافة اعلان

وحسمت رسالة تركتها الفتاة أسفل وسادتها، الجدل الذي أثير بشأن تعرضها لمرض نفسي خلال الفترة الأخيرة، حيث عثرت والدتها على رسالة منها بخط يدها، تؤكد فيها إقدامها على الانتحار، حيث طالبت في الرسالة والديها بمسامحتها، بعد أن قررت التخلص من حياتها.

وأضافت والدة الفتاة، أن الرسالة تضمنت معاناة ابنتها بعد عدم حصولها على مجموع مرتفع في امتحانات الثانوية العامة، وفشلها في إسعاد والديها بدخول إحدى كليات القمة، ومن ثم صعوبتها في استكمال الحياة.

وأوضحت الأم أن ابنتها أخبرتها أنها ستتوجه لشراء دواء لها يوم الحادث؛ بسبب الصداع المتكرر لديها، ثم نزلت من شقتها، إلا أنها لم تعد وفوجئت بخبر انتحارها.

يذكر أن انتحار هذه الفتاة يعد رابع حالة انتحار خلال شهرين فقط بمترو الأنفاق، بينها حالة لفتاة قفزت أمام القطار بمحطة مارجرجس؛ بسبب معاناتها نفسيًا، وآخر ألقى نفسه أسفل عجلات المترو بمحطة المرج للسبب نفسه، وشاب قفز تحت عجلات المترو بمحطة أحمد عرابي، كما شهدت الأيام الماضية انتحار عدد من الطلاب بعد فشلهم في الثانوية العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook