«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

واشنطن تدرج سفينة إيرانية تساعد الحوثيين ضمن قائمة العقوبات

واشنطن تدرج سفينة إيرانية تساعد الحوثيين ضمن قائمة العقوبات
0

 

تواصل – وكالات:

أكد مسؤولون أمريكيون وخبراء عسكريون أن إدارة الرئيس ترامب، ستقوم باتخاذ إجراءات عقابية ضد سفينة إيرانية مرابطة في نقطة الاختناق الرئيسية في البحر الأحمر، التي تقدم مساعدات عسكرية كبيرة للقوات الحوثية الإرهابية في اليمن.

وأضافوا أن السفينة الإيرانية “سافيز”، تزود الحوثيين ببيانات استهداف في شن هجمات إرهابية ضد السفن، والتي ازدادت في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم في أواخر يوليو ضد ناقلة نفط سعودية، من قبل المتمردين المدعومين من طهران، وفقا لصحيفة “واشنطن بيكون”.

وكانت إدارة أوباما رفعت الحظر عن السفينة “سافيز”، من عقوبات الولايات المتحدة، كجزء من جهودها لدعم الاتفاق النووي التاريخي مع إيران، حسبما أكد مسؤولون أمريكيون لـ”واشنطن بيكون”.

وأكد المسؤولون أن التحرك القادم لإدارة ترامب ضد “سافيز” وغيرها من السفن الإيرانية، جزء من حزمة أوسع من العقوبات يتوقع أن تبدأ في الخامس من نوفمبر. وسوف تستهدف العقوبات عمليات الموانئ وقطاع النقل البحري وقطاع بناء السفن في إيران والقطاعات الأخرى ذات الصلة.

وقال مسؤولون أمريكيون مطلعون على عمليات “سافيز” في البحر الأحمر لـ”واشنطن بيكون”، إن السفينة الإيرانية تحاول التعتيم على دورها العسكري في مساعدة المتمردين الحوثيين في اليمن، حيث تزعم إيران أن السفينة تستخدمها لنقل البضائع وعمليات الشحن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x