مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا
الفجر
04:49 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة فهد الفهيد.. تويتر يبكي الإعلامي الشاب بعد رحيله

وفاة فهد الفهيد..  تويتر يبكي الإعلامي الشاب بعد رحيله
0

تواصل – فريق التحرير:

بعبارات الأسى والحزن، وبالدعاء له بالمغفرة والرحمة، امتلأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهاشتاقات النعي للإعلامي الشاب “فهد الفهيد” الذي وافته المنيه “أمس” في لندن متأثرًا بإصابته في حادث سير وقع له قبل أيام في العاصمة البريطانية.

وعقب انتشار الخبر، دشن ناشطون وإعلاميون عدة هاشتاقات تنعى الإعلامي الشاب من بينها  (#وفاة_الإعلامي_فهد_الفهيد، و #فهد_الفهيد_الى_رحمه_الله).

وتفاعل مع الهاشتاقات صحفيون وإعلاميون ودعاة ونشطاء ومغردون، جميعهم عايشوا الإعلامي الراحل وعرفوه عن قرب، أو عن سمعوا عنه من أصدقائهم، أو شاهدوا مقاطع مفيدة ومؤثرة له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من المشاركين في الهاشتاق الشيخ الداعية محمد العريفي، والذي شارك في الهاشتاق قائلاً: (عرفت فيه حسن الخلق، والحرص على الخير ، اللهم اغفر له وارحمه، وأخلف على ذريته خيراً ، عزائي لأهله ومحبيه).

كما شارك الدكتور طارق حبيب في الهاشتاق قائلا: (رحمه الله كان ليلة الحادث في زيارة لي مليئا بالتفاؤل والحيوية ومشاريع وطنية مبهجة لكن اشتاق إليه ربه فاختاره إليه فأسأل الله له دارا خيرا من دارنا وأن تتمطر عليه الرحمات).

وبكلمات مؤثرة غرد الإعلامي أحمد الفهيد: “رجع صاحب الوجه الباسم إلى ربه.. توقف قلبه الطيب عن النبض وصعدت روحه النقية إلى السماء، يا رب افتح لها أبواب جنتك واجعلها تدخلها بسلام، وقل لها: ذلك يوم الخلود يا رب كن معه، فإننا نُشهدك أنه كان معنا دائمًا، يده ممدودة لمساعدتنا، وابتسامته ممتدة لإسعادنا”.

فيما توجه الشيخ عائض القرني إلى الله تعالى بالدعاء قائلا: “غفر الله له وأسكنه فسيح جناته، وأحسن الله عزاء أهله وذويه، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

أما “نورا العبد الله” فقد نشرت مقطع للفهيد وهو يكبر تكبيرات ذي الحجة، قائلة: (مقطع قصير للدكتور فهد الفهيد رحمه الله  “سنة التكبير، ساهمو بنشره ليكون صدقه جاريه له).

https://twitter.com/non__97/status/1029131861640073217

فيما شارك مغردون آخرون مقطعاً له من أحد لقاءاته التلفزيوينة، وهو يتحدث بشكل مؤثر عن الآخرة وطاعة الله عز وجل:

https://twitter.com/tooofi1994/status/1029063468647899137

وغردت سهام العتيبي: “هناك موتى يبقى أثرهم سنوات مديدة، وهناك موتى لا يبقى لهم في الدنيا إلا مسمياتهم، إذًا العمل الذي يجب أن نقوم به الآن أن نترك أثرًا يذكروننا به بعد مماتنا، جميعنا ميتون، فالحمد لله على كل حال”.

https://twitter.com/Dr_Seham_/status/1029063531176636418

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي فهد الفهيد كان مدرباً ومستشاراً إدارياً وخبيراً تسويقياً وإعلامياً ناجحاً.

والفهيد، كان أيضا محاضراً ومدرباً في إدارة الأعمال والاتصال التسويقي، وهو بالإضافة إلى ذلك مقدم ومعد برامج تلفزيونية وإذاعية في هيئة الإذاعة والتلفزيون، وكاتب صحافي ومؤلف كتاب “ذاتك علامة تجارية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x