الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعات أمريكية تمدد قبول الطلاب المبتعثن المنتقلين من كندا

Harvard-University-Wallpapers-5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أعلنت 5 جامعات أمريكية حتى الآن تمديدها القبول والتسجيل استثنائيا للطلبة السعوديين المنتقلين من كندا، ومن بينها جامعة BECYCLONE بولاية أيوا الأمريكية، وفي جميع التخصصات والمراحل الموصى بها من قبل وزارة التعليم، وفقا لـ"مكة".

اضافة اعلان

ووجهت جاكي مسؤولة القبول في الجامعة رسالة بريدية للقائمين على النادي السعودي بالمدينة، تبلغهم فيها أنها علمت من خلال الأخبار بإنهاء الحكومة السعودية لبرنامج الابتعاث في كندا، وأن الجامعة على استعداد لفتح باب التسجيل لهم في الجامعة في حال تمكنوا من التسجيل قبل 20 أغسطس الحالي.

وخصصت جامعة DUOQUESNE في مدينة بتسبرج بولاية بنسلفانيا، صفحة على موقعها للطلاب السعوديين الباحثين عن قبول بها.

وأعلنت جامعة توليدو بولاية أوهايو، استعدادها لاستقبال بعض الطلاب السعوديين واستقبال استفساراتهم وتخصيص رقم وإيميل لتسريع الرد والتفاعل.

ومددت جامعة سانت توماس بولاية مينيسوتا قبول الطلاب السعوديين حتى 17 أغسطس الحالي، في تخصصات عديدة، من بينها القيادة والهندسة والقانون وإدارة الأعمال.

وفي ذات السياق أعلنت جامعة جورج واشنطون تمديدها القبول في كلية القانون للطلاب السعوديين استثنائيا، كما أعلنت كل من الملحقيات الثقافية في أستراليا وأمريكا تعاونها الكامل لخدمة الطلاب، وتسهيل انتقالهم.

وفي نفس السياق، أعلن الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا الدكتور فهد التميمي أن الملحقية أوقفت جميع برامج العلاج في كندا، وتعمل على التنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا تنفيذا لتوجيه المقام السامي.

وذكر التميمي في تصريح صحفي، أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، وإكمال علاجهم في أماكن أخرى، ونسأل الله عز وجل أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ لمملكتنا الغالية أمنها ورغدها واستقرارها في ظل رعاية واهتمام القيادة السعودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook