«الجوازات» تبدأ في إنهاء إجراءات سفر المعتمرين المتأخرين عن المغادرة«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محاكم وكتابات العدل تسترد ملايين الأمتار من أراضي الدولة بهذا الإجراء

محاكم وكتابات العدل تسترد ملايين الأمتار من أراضي الدولة بهذا الإجراء
0

تواصل – الرياض:

بدأت جھات عدلیة بینھا محاكم وكتابات عدل في تتبع حجج استحكام صدرت في فترات سابقة تم الاستیلاء بموجبھا على مساحات شاسعة من الأراضي الحكومیة بمختلف المناطق، قدرت في جدة وحدھا بنحو 120 ملیون متر مربع.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المحكمة العلیا ستتولى التدقیق في الصكوك المذكورة، لتقرر بعدھا إجازة الصك أو تعديله أو إلغاءه.

من جهته، وافق المجلس الأعلى للقضاء على توصیات لجنة مشكلة لدراسة موضوع النظر في حجج الاستحكام غیر المنظورة، بأن تتولى 90 محكمة مدمجة في المدن والمحافظات النظر في ھذه الحجج؛ وفقاً لـ”عكاظ”.

وكان وزير العدل الشيخ الدكتور وليد الصمعاني قد أصدر تعمیماً للمحاكم بحفظ معاملات حجج الاستحكام الخاصة بالمحاكم المدمجة، لحین حضور أصحابھا، أو من يخول له المراجعة، وطلب معالجتھا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x