نجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

برعاية الأمير مشعل بن ماجد.. محافظة جدة تزف بعد غدٍ 1400 شاب وفتاة

برعاية الأمير مشعل بن ماجد.. محافظة جدة تزف بعد غدٍ 1400 شاب وفتاة
0

تواصل – واس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يُشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، الأربعاء المقبل حفل فرح جدة بزواج 1400 شاب وفتاة، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة أحمد بن صالح آل سلطان العمري، عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته لهذا الحدث الاجتماعي ولسمو محافظة جدة على حضوره وتشريفه للحفل ومشاركته 1400 شاب وفتاة فرحتهم، مؤكداً أن هذه الرعاية والاهتمام المتواصل يعكس عناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية التي تسهم في استقرار المجتمع ونمائه وتحقق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

وبين، أن الجمعية تعتز بالتعاون المشترك بينها وبين رجال الأعمال والقطاع الخاص من أجل مساعدة الشباب والفتيات على الزواج، مؤكداً أن العمل الاجتماعي هو عمل تكاملي لابد فيه من تعاون وتكاتف الجهود لخدمة المجتمع وأفراده، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذا المشروع الاجتماعي يأتي بهدف تيسير الزواج وتخفيض الأعباء المالية على الشباب.

يُذكر أن الجمعية استطاعت -بفضل الله – ثم بالتعاون مع رجال الأعمال ومحبي الخير والإحسان من تزويج أكثر من 86000 شاب وفتاة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x