مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:29 م
العشاء
06:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متطوعون ومتطوعات يشاركون باستقبال الحجاج العراقيين

متطوعون ومتطوعات يشاركون باستقبال الحجاج العراقيين
0

تواصل – سلطان الصقري

يشارك عدد كبير من المتطوعين بمدينة الحجاج في منفذ جديدة عرعر بتواجد متطوعين ومتطوعات لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من العراق عبر منفذ جديدة عرعر البري شمال عرعر 60 كلم.

ويقدم طلاب جامعة الحدود الشمالية وكشافة تعليم الحدود الشمالية صورة مميزة عن أهمية التطوع ومشاركة الجهات الحكومية في استقبال الحجاج العراقيين في منفذ جديدة عرعر تجسيداً منهم لضرورة القيام بالمشاركة ولدورهم في تقديم كافة الخدمات وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وقال عدد من طلاب جامعة الحدود الشمالية لـ “تواصل” إنهم يسعدون وهم يقدمون الخدمات ومساعدة كبار السن من الحجاج العراقيين مؤكدين أن سمو أمير المنطقة وكافة المسؤولين بمدينة الحجاج يشيدون بالأعمال الجليلة التي يقدمها المتطوعين والمتطوعات لخدمة ضيوف الرحمن، سائلين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.

ويقوم المتطوعون بمساعدة كافة الجهات الحكومية الأخرى لتقديم الخدمات والمساعدات للحجاج، وتوجيه الحجاج للمرافق ودورات المياه الخاصة ومساعدة كبار السن بالتنقل وإرشادهم للعيادات الصحية المتنقلة التي تقدمها صحة الحدود الشمالية وغيرها من الخدمات.

يذكر أن منفذ جديدة عرعر أنهى إجراءات قرابة 9600 حاج عراقي في الأسبوع الأول من تفويج الحجاج العراقيين عن طريق البر بكل يسر وسهولة وبمتابعة مباشرة من أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن سلطان وكافة الأجهزة الحكومية وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بالاهتمام والحرص على زوار الحرمين الشريفين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x