كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين«إنستقرام» يعلن تعديلات جديدة في آلية عرض الصوربالصور.. «فهد» يلهو مع غزال صغير ثم يفترسه
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدينة الحجاج بالجوف تستقبل 936 حاجًّا عراقيًّا (صور)

مدينة الحجاج بالجوف تستقبل 936 حاجًّا عراقيًّا (صور)
0

تواصل – أحمد الرمال:

استقبلت مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم في منطقة الجوف، مساء أمس الأول 936 حاجاً كأول دفعة قادمة براً من جمهورية العراق.

وقال رئيس مركز أبو عجرم المكلف بدر بن عيد الشمري، بأن خدمة ضيوف الرحمن تلقى اهتماماً من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الذي وجه جميع محافظي ورؤساء المراكز والجهات الحكومية بضرورة تسخير كافة الإمكانات والتجهيزات لاستقبال ضيوف الرحمن.

وبيَّن الشمري أن مدينة الحجاج تضم عدداً من الإدارات الحكومية ذات العلاقة، كالشؤون الصحية بمنطقة الجوف ممثلة مركز صحي المدينة والمجهز بكادر طبي وفني يعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات الصحية للحجاج والعاملين بالمدينة، كذلك تضم مخيماً كشفياً لإدارة تعليم الجوف وتضم أيضاً مركزاً للشرطة ومقراً لقيادة القوة الخاصة لأمن الطرق المرافق لقوافل الحجاج، ومقراً لهيئة الهلال الأحمر السعودي.

وأضاف بأن مدينة الحجاج تم تجهيزها من قبل إمارة الجوف بأكثر من 40 خيمة ذات مواصفات عالية لتكون مبيتا للحجاج، كما أنهت بلدية أبو عجرم أعمال الصيانة لجميع مرافق المدينة وتجهيزها بالإنارة والسفلتة، بالإضافة لتركيب مضخات رذاذ الماء لتبريد الساحات الخارجية، كما قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بفرش وتأثيث مصلى مدينة الحجاج للرجال والنساء، كما شاركت وزارة الحج هذا العام بمدينة الحجاج حيث قامت بتأمين 15000 وجبة غذائية وكذلك تجهيز مقر لرؤساء الوفود العراقية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x