الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«طوارئ الرياض» يتفاعل مع بلاغ «السيارات المتهالكة» بالشوارع (صور)

DjMuMouXsAEhOpw
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تفاعل مركز طوارئ أمانة منطقة الرياض، سريعا مع بلاغ قدمه أحد المواطنين، عبر الحساب الرسمي للمركز، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن السيارات والشاحنات المتهالكة، والتي تقف لأشهر وسنوات في أحياء وشوارع المملكة.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، قام المواطن "عمار المطلق" بالتغريد على الحساب الرسمي لمركز طوارئ أمانة منطقة الرياض قائلا: (أتمنى من أمانات المناطق وخاصة أمانة الرياض أن تهتم بموضوع السيارات والشاحنات المتهالكة اللي تقف في الأحياء لسنوات ولم تكترث لها الأمانة بحزم وتنقلها لمكان خاص فيها".

وأضاف قائلا: (يا ليت يكون تطبيق يحدد بالموقع مكان هذه الخردة لتأخذها الأمانة).

وعلى الفور سارع مركز الطوارئ بالرد على المواطن قائلا "نشكر لك تواصلك، ونرجو منكم التكرم بتحديد الحي واسم الشارع ورقم التواصل معكم حتى يتم اتخاذ الإجراء المناسب"، ليجيب المواطن هو الآخر، بالرد السريع على مركز الطوارئ قائلا: (حي الفيحاء شارع ابن ماجة، لكني أتحدث عن كل المواقع والأحياء لقد تكدست السيارات المهجورة في جميع أحياء الرياض وخاصة شرق الرياض، ضروري وضع استراتيجية للتخلص منها، كثير منها لها سنوات).

وفي ختام الحوار الدائر بين "مركز الطوارئ والمواطن" أكد المركز أنه قام باستلام البلاغ وتسجيله برقم (180712408086) وأنه جارٍ العمل على الحل في أقرب وقت ممكن، فيما قدم المواطن شكره لطوارئ الرياض، على التفاعل السريع.

     
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook