مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأحساء.. وفاة عريس بعد أيام من زواجه بسبب «شمعة»

الأحساء.. وفاة عريس بعد أيام من زواجه بسبب «شمعة»
0

تواصل – الأحساء:

لفظ الشاب مرتضى يوسف سهيل الخلف أنفاسه الأخيرة؛ بسبب شمعة أوقدتها عروسه في شقته بالأحساء، أدت لاشتعال حريق هائل، حيث توفي متأثراً باختناق جراء الحريق.

وقال والد العريس: “إن ولده تمت خطبته في شهر رجب الماضي، والزواج قبل 27 يوماً فقط، وآخر لقاء جمعه بابنه على وجبة العشاء في منزله، ثم ذهب مرتضى لغرفته لكي يخلد إلى النوم، وكانت زوجته قد سبقته للذهاب إلى الشقة، ثم فوجئت باتصاله ليخبرني عن وجود حريق، ولم يتمكن من السيطرة لأن الشقة كانت مغلقة”.

وأضاف أن سبب الحريق هو شمعة؛ وفقاً لما أوضحه الدفاع المدني، حيث إن الشمعة وقعت على دولاب للأحذية، والتأثر الكبير كان بسبب الاختناق من الدخان”.

وتابع أن زوجته ترقد الآن في المستشفى في قسم العناية المركزة، لتأثرها بالدخان، وتأثر الرئتين لديها – وفقاً لـ”العربية” -.

واستطرد: “إن مرتضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولديه إعاقة ذهنية بسيطة، وهذا لم يؤثر على قبول زوجته التي وافقت عليه؛ وهو إنسان سوي ويعتمد على نفسه، ويعمل في أحد مصانع التمور في الأحساء، كما أنه إنسان محبوب من الناس، وكذلك زوجته التي لم تتردد بالقبول به”.

وأردف: “قبل 5 أيام من الحادثة، ذهبنا إلى المدينة المنورة في زيارة لمسجد النبي عليه الصلاة والسلام”؛ وفقاً للعربية نت.

وقال ومشاعر الأسى في صوته: “ما حصل هو قضاء وقدر، ونحن من المؤمنين والصابرين، ونسأل الله أن يكتبه من الشهداء، وليس أمامنا سوى الرضا والصبر وطلب الأجر من الله، وما حدث هو فاجعة، ويعلم الله كم سعينا لإسعاده وراحته”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x