دورية تابعة لحرس الحدود في ضباء تُنقذ طفلة من الغرق بشاطئ شرماتقرير يكشف عن دواء محتمل لـ«كورونا» يحول خلايا الجسم إلى «مصانع لقاح»اليوم.. إصدار التعليمات التنفيذية للائحة التصرف بالعقارات البلدية المحدثةالدفاع المدني: انتشال جثث 4 شبان بعد سقوط مركبتهم في منحنى جبلي بـ«العارضة»بالفيديو.. الشيخ «الخثلان» يوضح حكم إسبال الثياب والمشالحخلال موسم حج هذا العام.. بث أكثر من 30 درسًا ومحاضرة عن بُعد بالمسجد الحرام«حرس الحدود»: إحباط تهريب 2 طن من الحشيش والقات خلال شهر واحد«الصناعة»: استثمارات بقيمة 1.15 مليار ريال وتوظيف 471 مواطناً خلال الشهر الماضي10 أطعمة تقضي على القلق والاكتئاب.. تعرّف عليهاالمدارس الأهلية تستعد لتعيين 4 آلاف قائد وقائدة على حسابها.. الضوابط والشروطبالفيديو.. ثعبان ضخم يعترض شباب بمنطقة جبلية.. و«مدني عسير» يُعلّق على الواقعةتوقعات الأرصاد لطقس الأربعاء: رياح سطحية مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نجم منتخب فرنسا: مكة أفضل مدينة لقضاء إجازتي

نجم منتخب فرنسا: مكة أفضل مدينة لقضاء إجازتي
0

 

تواصل – مكة المكرمة:

قال بنجامين ميندي، لاعب منتخب فرنسا ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن المدينة الذي يحب أن يقضي فيها إجازته هي مكة المكرمة؛ لأنه يعتنق الإسلام.

ويعرف عن عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي حبهم لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويتقدمهم أحد أغلى لاعبي كرة القدم، الفرنسي بول بوجبا وزميله نغولو كانتي.

وقام موقع “دغ أوت” الشهير بالتركيز على الأندية واللاعبين خارج المستطيل الأخضر، بعمل مقابلة قصيرة مع ميندي حيث يقوم بسؤاله أسئلة قصيرة ليجيب عنها اللاعب في جملة واحدة. وعند سؤال ميندي عن المكان المفضل لقضاء الإجازة، قال: المكان المفضل بالنسبة لي هو مكة المكرمة لأني مسلم.

يذكر أن اللاعب ميندي ولد في لونجومو الفرنسية إلا أنه يعود إلى أصول سنغالية، كما قضى كل مسيرته الكروية في فرنسا بداية من لو هافر ومارسيليا وموناكو وصولاً إلى انتقاله لمانشستر سيتي بـ52 مليون جنيه إسترليني؛ ليكون ثالث أغلى مدافع في التاريخ بعد كل من الهولندي فيرجل فان دايك والإنجليزي كايل ووكر.

وكان ميندي أحد الفائزين ببطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي، على الرغم من قلة مشاركاته في البطولة لتعرضه إلى إصابة أبعدته عن لعب كرة القدم منذ سبتمبر 2017.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x