مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:28 م
العشاء
06:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الجوازات»: نقل حجاج لا يحملون تصاريح مخالفة عقوبتها السجن والغرامة

«الجوازات»: نقل حجاج لا يحملون تصاريح مخالفة عقوبتها السجن والغرامة
0

تواصل – فريق التحرير:

دعا مساعد قائد قوات الجوازات بالحج للشؤون الإدارية اللواء نياف بن سلطان الرويس، جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيد بتعليمات الحج.

وأكد اللواء الرويس، أن من ينقل حجاجاً لا يحملون تصاريح حج نظامية ستطبق بحقه العقوبة التي تصل إلى السجن لمدة ستة أشهر وغرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال عن كل حاج يتم نقله والترحيل بعد تنفيذ العقوبة إن كان المخالف وافداً ويتم منعه من الدخول للمملكة وفقاً للمدة المحددة نظاماً ومصادرة وسيلة النقل المستخدمة في نقل المخالفين.

جاء ذلك خلال قيام اللواء الرويس بجولة تفقدية ميدانية لمراكز مداخل مكة المكرمة، يرافقه المشرف على الشؤون الإدارية بالحج العميد محمد بن عبدالله الصائغ، وقائد قوات المراكز واللجان الإدارية العميد سعد بن سليمان العتيبي، وعدد من منسوبي إدارات المديرية العامة للجوازات.

ووقف اللواء الرويس خلال الجولة على استعدادات مركز التنعيم والمرافق التابعة له، واطلع على التجهيزات التي تم تأمينها للمركز واستمع لشرح مفصل وشامل من العميد سعد العتيبي الذي تحدث عن جاهزية اللجان الإدارية الموسمية في مداخل مكة المكرمة، التي تتولى النظر في مخالفات نقل الحجاج بدون تصاريح حج وتقرير العقوبة اللازمة وآلية العمل بهذه اللجان.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x