خبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إندونيسيا.. سجن نصراني 4 سنوات بعد إساءته لـ«النبي محمد»

إندونيسيا.. سجن نصراني 4 سنوات بعد إساءته لـ«النبي محمد»
0

تواصل – وكالات:

حُكم على مسيحي في إندونيسيا بالسجن 4 أعوام لأنه وصف النبي محمد بوصف غير لائق على حسابه في الفيسبوك؛ وذلك بموجب قانون مثير للجدل في أكبر بلد إسلامي في العالم.

وهتف عشرات المسلمين “الله أكبر” لدى تلاوة الحكم الثلاثاء في محكمة ميدان (غرب) التي أدانت الطالب مارتينوس غولو (21 عاماً) لأنه شتم الإسلام عبر نشر الحقد والكراهية.

وأعلن رئيس المحكمة سعيد الدين بجريانج أن “المتهم أساء استخدام المعلومات عن طريق التسبب بصدمة للمؤمنين عبر حسابه في الفيسبوك وحكم عليه بالسجن أربعة أعوام”.

وحكم على الطالب أيضاً بدفع غرامة تبلغ مليار روبيه (59، 750 يورو) أو السجن ستة أشهر إضافية. وقد حكم عليه لأنه انتهك القانون المتعلق بالمعلومات الإلكترونية الذي يعاقب كل عملية نشر للكراهية.

وكان غولو اعتقل في مارس بعدما وصف النبي محمد بوصف غير لائق، وقد اشتكاه لدى الشرطة ناشطون في “جبهة المدافعين عن الإسلام” الأصولية.

وفي 2017، أدين الحاكم السابق المسيحي لجاكرتا، باسوكي تهاجا بورناما، الملقب أهوك، تطبيقاً لقانون آخر حول التجديف، بالسجن سنتين بعدما أدلى بتصريح مثير للجدل خلال الحملة الانتخابية لانتخاب الحاكم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x