شاهد.. جريان السيول بمحافظة الحريق بالرياضقائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبوي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أسعار النفط تواصل الارتفاع بعد خسائر الأسبوع الماضي

أسعار النفط تواصل الارتفاع بعد خسائر الأسبوع الماضي
0

تواصل – وكالات:

لليوم الثاني على التوالي، واصلت أسعار النفط ارتفاعها، بعد انخفاض أكثر من المتوقع استمر في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي.

وهدأت الارتفاعات الجديدة من مخاوف تخمة المعروض التي أثرت سلبا على الأسواق في الجلسات الأخيرة.

وبحسب وكالة “رويترز” فقد ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 27 سنتاً أو 0.4 بالمئة إلى 68.79 دولارا للبرميل، بعدما صعد نحو واحد بالمئة في الجلسة السابقة.

كما زاد خام القياس العالمي مزيج برنت 57 سنتا أو 0.8 بالمئة إلى 74.01 دولار للبرميل بحلول الساعة 0623 بتوقيت جرينتش. وكان الخام سجل ارتفاعاً قدره 38 سنتاً عند التسوية يوم الثلاثاء.

وكانت بيانات معهد البترول الأمريكي قد أظهرت انخفاض أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي في مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة.

كما ساهمت تقارير عن أن الصين ستزيد الإنفاق على البنية التحتية في تقليل المخاوف من أن تقوض التوترات التجارية مع الولايات المتحدة طلب البلاد على النفط.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x