بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تحويل 15% من مخابز المملكة إلى مصانع العام المقبل

تحويل 15% من مخابز المملكة إلى مصانع العام المقبل
0

تواصل – الرياض:
كشف نائب رئيس لجنة المخابز في مجلس الغرف التجارية السعودية، فايز حمادة، عن خطةٍ لتحويل 15% من مخابز المملكة (810 مخابز) إلى مصانع لإنتاج الخبز خلال العام المقبل توفيراً للنفقات ورفعاً لمستوى الجودة.
وقال حمادة، وفقا لـ «الشرق»: «العام المقبل سيشهد تحويل 15% من المخابز إلى مصانع كخطوة أولى، وخلال 15 عاماً سيتم تحويل 4500 مخبز إلى مصانع».
وتوقَّع أن تقود هذه الخطة التي ما زالت في إطار الدراسة داخل مجلس الغرف التجارية إلى خفض تكاليف العمالة بنسبة 50%، أما الإنتاج فسيقارب الـ 60 مليون رغيف خبز يومياً.
وأوضح حمادة «سنطلب من مجلس الغرف استيراد مكائن من دول أوروبا إضافةً إلى تايوان واليابان؛ تعمل على إنتاج الخبز، وبذلك تستغني المخابز عن نسبة من الأيدي العاملة وتوفِّر النفقات»، متعهداً بأن يضمن تحويل المخابز إلى مصانع تقديم منتج مميز نظيف للمستهلك وآلية رقابة ومتابعة على عملية الإنتاج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x