جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الزكاة والدخل»: ضبط 500 مخالفة لضريبة القيمة المضافة خلال أسبوع

«الزكاة والدخل»: ضبط 500 مخالفة لضريبة القيمة المضافة خلال أسبوع
0

تواصل – واس:

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، عن ضبطها حوالي (500) مخالفة لتطبيق ضريبة القيمة المضافة، في عدد من المنشآت التجارية وذلك خلال حملتها التفتيشية التي بدأت مطلع الأسبوع الماضي واختتمت أمس واستهدفت الفنادق والشقق المفروشة بمختلف مناطق المملكة.

وقامت الفرق الميدانية التابعة للهيئة بجولات تفتيشية شملت أكثر من (2000) موقع للفنادق والشقق المفروشة، وتركزت أبرز المخالفات التي وقعت فيها المنشآت على إصدار فاتورة ضريبية من قبل شخص غير مسجل بالضريبة، وعدم الالتزام بتحصيل قيمة الضريبة المضافة.

وأكدت الهيئة العامة للزكاة والدخل، في بيان لها استمرار الحملات الميدانية التفتيشية في مختلف القطاعات والتي بدأتها منذ اليوم الأول لتطبيق ضريبة القيمة المضافة مطلع العام الجاري وذلك بهدف توعية المنشآت حول أهمية تطبيق الضريبة ومتابعة كيفية تطبيق المنشآت لها، إضافة إلى ضمان التطبيق الصحيح لكافة إجراءات ضريبة القيمة المضافة، لخفض المخالفات.

دعت الهيئة كافة المستهلكين، إلى استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بضريبة القيمة المضافة الذي يسمح للمستهلكين بالتعرف إذا كانت المنشأة التي يتعاملون معها مسجلة في الضريبة إضافةً إلى إتاحة خدمة التبليغ عن المنشآت المخالفة عن طريق التطبيق، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتطبيق ضريبة القيمة المضافة (www.vat.gov.sa)، وكذلك التواصل مع مركز الاتصال الموحد للهيئة على الرقم 19993، وذلك حرصاً على حماية المستهلك والتأكد من التزام كافة المنشآت بتطبيق الأنظمة والتعليمات الخاصة بضريبة القيمة المضافة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x