الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

والد «التوأم المعنف» بجدة يكشف تفاصيل جديدة.. الأم ليست مدمنة

DidV3kyWsAAnInT
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

كشف والد التوأم المعنف بجدة؛ الذي تم تداول فیديو لھما أثناء محاولة الأم خنقھما، تفاصیل جديدة حول الواقعة والأسباب التي دفعت والدتھما (طلیقته) لفعل ذلك.

اضافة اعلان

وقال الأب (30 عاماً) وھو وافد من جنسیة عربیة، إن السبب في تلك الواقعة ھو أن الأم (وافدة من جنسیة عربیة تبلغ 24 عاماً)، تعاني من أمراض نفسیة تتسبب في فقدھا للوعي أحیاناً.

وأوضح أنھا أرسلت له المقطع بعد تصويره منذ 10 أيام لإغاظته والضغط علیه لاستلام بنتیه الرضیعتین ذواتي السبعة أشھر بعد مشادة بینھما عبر الھاتف، لافتاً إلى أنھا أقدمت على الانتحار قبل حملھا، بحسب "المدينة".

وأكد أنه فور رؤيته للمقطع ذھب فوراً واستلم الرضیعتین، مشیراً إلى أنه كان ينفق علیھما حینما كانا عند والدتھما لكن لیس بانتظام لعدم وجود مصدر دخل ثابت له خاصة أنه لا يزال يبحث عن عمل.

ونفى الأب الشائعات التي تطال طلیقته من أنھا مصابة بالإدمان، مشدداً على أن كل ما يحدث بسبب مرضھا النفسي الذي تسبب في عدم اكتمال زواجھما لنحو عام.

وبین أن الأم كانت تبذل المستحیل للإنفاق على الرضیعتین أيضاً خلال الفترة الماضیة، لافتاً إلى أنھا موقوفة لدى الجھات المختصة للتحقیق معھا.

وانتقد مبالغة رواد مواقع التواصل في الحديث عن الأم وإطلاق الأوصاف علیھا والمطالبة بإعدامھا للفعل الشنیع الذي ارتكبته، مطالباً بعرضھا على أخصائیین نفسیین قبل الحكم علیھا.

وكانت الجھات المختصة أنقذت الرضیعتین من تعنیف والدتھما المطلقة، بعد تداول مقطع مصور لتعنیفھما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook