متحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الزكاة والدخل» تكشف حقيقة تعديل تنظيمات ولوائح ضريبة الدخل

«الزكاة والدخل» تكشف حقيقة تعديل تنظيمات ولوائح ضريبة الدخل
0

تواصل – فريق التحرير:

نفت الهيئة العامة للزكاة والدخل، ما نشر عبر مواقع التواصل بشأن إجراء تعديلات على التنظيمات واللوائح المتعلقة بضريبة الدخل.

وأوضحت الهيئة، في تغريدة نشرتها عبر حسابها في “تويتر”، أن بعض الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت بعض التعديلات غير الصحيحة على التنظيمات واللوائح المتعلقة بضريبة الدخل.

وأهابت الهيئة، بالجميع الاعتماد على البيانات الرسمية الصادرة عنها لكل ما يتعلق بالزكاة والضريبة في المملكة عبر قنواتها الرسمية والموقع الإلكتروني للهيئة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x