مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا
الفجر
04:07 ص
الشروق
05:30 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:23 م
العشاء
07:53 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مهتم بالطقس يكشف لـ«تواصل» حقيقة تسجيل الرياض أعلى درجة حرارة بالمملكة

مهتم بالطقس يكشف لـ«تواصل» حقيقة تسجيل الرياض أعلى درجة حرارة بالمملكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أوضح المهتم بالأحوال الجوية، شبيب الحربش، اليوم الثلاثاء، حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي من تسجيل العاصمة الرياض أعلى درجات حرارة في المملكة.

وقال “الحربش” في تصريحات خاصة لـ”تواصل”: “حالياً أعلى درجة حرارة في المملكة تشهدها مدن المنطقة الشرقية خاصة الأحساء والظهران وليست العاصمة الرياض”.

وأضاف المهتم بالأحوال الجوية: “تراوحت درجات الحرارة في الشرقية بعد ظهر اليوم 45 إلى 48 درجة في الظل، بينما بلغت في الرياض 43 إلى 45 درجة”.

وتابع “الحربش”: “خلال الأيام الماضية شهدت الشرقية والرياض ووسط المملكة عموماً درجات حرارة أعلى مما هي عليه اليوم لذلك لا تصدقوا كل ما يطرح في وسائل التواصل الاجتماعي، وستظل – بمشيئة الله – درجات الحرارة مقاربة لما هي عليه اليوم خلال الأيام القادمة في معظم مناطق المملكة”.

واختتم شبيب الحربش، حديثه، قائلاً: “من المتوقع أن تشهد مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة ومحافظة الطائف فرص أمطار متفاوتة قد تصل إلى غزيرة وأجواء منعشة وضباب خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتصدر هاشتاق “#الرياض – الآن – أعلى – درجة – حرارة” قائمة تريند – الأكثر تداولاً – على “تويتر”؛ إذ تداول فيه مغردون معلومات تقول إن العاصمة سجلت أعلى درجات حرارة بالمملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x