مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رسالة لأمك.. هاشتاق يشعل تويتر بعبارات الحب والامتنان

رسالة لأمك.. هاشتاق يشعل تويتر بعبارات الحب والامتنان
0

تواصل – فريق التحرير:

“أمي .. أنتي التي سكبت شبابكِ من أجل شبابي، وأنتي التي صرفت قواكِ لبناء قواي، وأنتي التي تعبتِ لأرتاح، وسهرتِ لأنام، وجعتِ لأشبع، أيُّ جميل طوقتني به يا أمي!، لا أستطيع أن أرده إليكِ إلّا بالدعاء الخالص، كم أتمنى أن أغسل غبار قدميك بدموعي”.

بتلك الكلمات المؤثرة شارك الشيخ الدكتور “عائض القرني” في هاشتاق أطلقه مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للحديث عن فضل الأم، حمل اسم “#رساله_لامك”.

الهاشتاق لقي رواجاً كبيراً على موقع “تويتر” وحظي بمشاركات كثير من نجوم السوشيال ميديا، والمغردين والنشطاء، الذين فاضت أقلامهم بعبرات الحب والدعاء لأمهاتهم.

الشيخ “سالم زيدان الشمري” كان أيضاً أحد المشاركين في هاشتاق “رسالة لأمي”حيث غرد متحدثاً عن أمه التي توفت قائلاً: ( كنت أبكي في حياتك خوفاً من فراقك .. والآن أتذكر تلك الذكريات، وأقول حقيرة هذه الحياة الدنيا التي تجبرني على نثر التراب على من تحب خاصةً إن كانت احب الخلق الى قلبي، رسالتي ولو إنك لن تسمعيها .. أسأل الله العظيم ان يجعل قبرك روضة من رياض الجنان، رحمة الله عليك يا أمي).

أما المغرد A_SADHAN فشارك في هاشتاق “#رساله_لامك ” بكلمات قليلة لكنها ذات معنى كبير قائلاً: (هي أُمّي و مأمنِي و أماني و إيماني و أُمتِي).

وشارك الدكتور زيــاد في الهاشتاق قائلاً: ( لو اصطفّت جوامع الكلم،وأخذ سلطان المعنى يجر رِقابها لما بلغت وصف قطرة من بحر فضلكِ وقدسيّتكِ، أنتِ فوق المقارنة،وفي أسْرِ جودكِ لا مساومة، ربِّ اغفر لها،وارحمها كما ربّتني صغيرًا، ربِّ واجزها عنِّي خير الجزاء،واخلف عليها شبابها، ومتّعها متاعًا حسنًا في فردوسك #رساله_لامك).

المغرد “سعيد” جاءت مشاركته عبارة عن أبيات شعرية قال فيها:

ويحملني الحنين إليك طفلاً

وقد سلب الزمانُ الصبر مني

وقد كان العمر في عينيك امناً

وضاع الأمن حين رحلتِ عني

#رساله_لامك

أما المغردة بنت محمد فشاركت في الهاشتاق قائلة: (#رساله_لامك عسى ربي يأخذ من عمري ويزيدك عمرك).

المغرد “فيصل الغامدي” بعث برسالة لأمه عبر الهاشتاق قائلاً: (أُمي الغالية خصك الله في كتابه الكريم، وأوصى بك سيد البشرية: «أمك ثم أمك ثم أمك» والجنة تحت قدميك الكريمتين، يا شمعة احترقت لأجل أن تنير حياتي حفظك الله لي ، وأمد في عمرك على الطاعة، وختم لك بالحسنى، وأقر عيني بك).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x