«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التخصصات الصحية» تتيح اختبارات الممارسين الصحيين إلكترونياً

«التخصصات الصحية» تتيح اختبارات الممارسين الصحيين إلكترونياً
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن إتاحة خدمة الاختبارات التجريبية عبر الموقع الإلكتروني للمتقدمين للاختبارات السعودية للممارسة المهنية للطب البشري، وطب الأسنان، والتمريض، والصيدلة بحيث تمكنهم من الجلوس لاختبار تجريبي يحاكي الاختبارات الفعلية التي تعقدها الهيئة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة فهد سعد القثامي عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، أن مثل هذه الاختبارات تساعد المتقدمين على التهيئة ومعرفة نقاط القوة ومواطن التحسين من خلال محاكاتهم للاختبارات الفعلية والحصول على تقرير أداء مفصل بعد الانتهاء مباشرة.

وأضاف أن الهيئة تسعى بشكل مستمر للتطوير في أدوات التقييم والاختبارات، وذلك لتحقيق أهدافها في رفع كفاءة الممارس الصحي وتعزيز مأمونية القطاع الصحي، وهو ما يلبي الحاجة لمعرفة مهارات الممارس ومدى قدرته على العمل في المنشآت الصحية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x