مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:28 م
العشاء
06:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الكيان الصهيوني» يستدعي الاحتياط ويعزز بطاريات «القبة الحديدية»

«الكيان الصهيوني» يستدعي الاحتياط ويعزز بطاريات «القبة الحديدية»
0

تواصل – وكالات:

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، عن استدعائه عددا من جنود الاحتياط ونشر بطاريات إضافية من منظومات “القبة الحديدية” للدفاع الجوي في تل أبيب والحدود مع قطاع غزة.

وأكد جيش الاحتلال في بيان له أنه رصد إطلاق 200 صاروخ وقذيفة هاون من قطاع غزة باتجاه البلدات الإسرائيلية في “غلاف غزة “، منذ ساعات فجر يوم السبت، وحتى الساعة التاسعة من مساء ذلك اليوم.

فيما قال الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، في بيان له أمس الأحد: “بناء على تقدير الموقف قمنا بتعزيز انتشار بطاريات القبة الحديدية في منطقة غوش دان في تل أبيب الكبرى والجنوب. كما تم استدعاء محدود للاحتياط لتعزيز منظومة الدفاع الجوي”.

وقال أدرعي، عبر حسابه في موقع “تويتر”: “قامت طائرة عسكرية باستهداف خلية كانت تهم بإطلاق بالونات حارقة من شمال قطاع غزة”.

وتأتي هذه التطورات على خلفية تصعيد غير مسبوق بين فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة و بين جيش الكيان الصهويني، السبت الماضي، وهو ما وصف بالأكبر منذ عام 2014.

وشنت قوات الاحتلال سلسلة هجمات واسعة على العشرات من مواقع المقاومة في غزة ما أسفر عن مقتل طفلين فلسطينيين وإصابة عشرات الأشخاص الآخرين.

كما اعترضت منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية 40 صاروخاً، في حين سقط 80 صاروخاً وقذيفة بمناطق مفتوحة، والبقية بمناطق أخرى، من بينها 3 صواريخ سقطت داخل مدينة سديروت وتسببت بإصابة 4 إسرائيليين بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x