الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأميرة منيرة بنت سعود ترعى حفل مجموعة «إسعاد التطوعية»⁩ ⁩لذوي الاحتياجات

IMG_2622
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

أقامت مجموعة إسعاد التطوعية ضمن برامجها المتميزة التي تقيمها في خدمة فئات المجتمع حفل لمسابقة المواهب الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة (بصمة إسعاد).

اضافة اعلان

برعاية صاحبتي السمو الأميرة منيرة بنت سعود الكبير، والأميرة ‎سارة بنت سعود بن محمد آل سعود، أقيم حفل تكريم المتسابقات من ذوي الاحتياجات الخاصة في فندق راديسون بلو بالرياض.

‎وقد بـدأ الحفـل بمقدمة من إحدى ذوات الاحتياجات، تلا ذلك تـلاوة عطـرة من كتاب الله، ثم ألقـت رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود كلمتـها في هذا الحفـل مشيدةً بمجموعة إسعاد التطوعية وأهدافها، ومحفـزةً لعضوات المجموعة بإكمـال المسيرة التطوعية بصدق وإخلاص، بعـد ذلك ألقـت الأستاذة فوزية بنت صالح الدريهم المديرة التنفيذية للمجموعة كلمتها في هذا الحفل مثمنةً جهـود هذه المجموعة في اغتنام أوقات الفتيات فيما ينفعهم وما تقدمه من برامج في خدمة هذا المجتمع، كما أوصت جميع الحاضرات على استشعار نعم الله.

تلا ذلك نماذج من قصص النجاح لذوات الاحتياجات الخاصة، وعقب ذلك كانت كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود آل سعود والتي كان عنوانها "منبع السعادة".

هذا وقد كرمت١٠٠ متسابقة من ذوات الاحتياجات، كما تم تكريم المتعاونات المشاركات في إنجاح الحفل.

‎بعدها خُتم الحفل بمأدبة العشاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook