الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هكذا علق المرابطون بالحد الجنوبي على إعفائهم من العقوبات العسكرية

Dh5cWUaXkAEXyj0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توجه عدد من الضباط والأفراد المرابطين على الحدود، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة صدور الأمر الملكي، بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.

اضافة اعلان

وعلق قائد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب العقيد ناصر القحطاني، على الأمر الملكي بقوله إنه يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه المرابطين على الحدود، في مواجهة أعداء لا يريدون الخير للمملكة، ويعكس تقديره بما يسطره الأبطال على الحدود من تضحيات للدفاع عن الدين والوطن، وبخاصة المقدسات، التي باتت مستهدفة من الميليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد القحطاني أن الأمر كان له الأثر البالغ في نفوس الضباط والأفراد، الذين يدركون ومنذ بداية عاصفة الحزم مروراً بإعادة الأمل، أنهم محل رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، اللذين يحرصان على توفير كل ما يحتاجه المرابطون وأسرهم؛ ليكونوا كما يراد لهم في أفضل حال، وفي جاهزية تامة للدفاع عن دينهم ووطنهم.

من جانبه، قال مدير التموين بقطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد صالح العريعر، إن جميع المشاركين في "إعادة الأمل"، كانوا وما زالوا على ثقة بأنهم في قلب الملك سلمان، ومحل عناية ورعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بحسب "عكاظ".

وأضاف أن أمر خادم الحرمين الشريفين دليل واضح على ما يحظى به الأبطال البواسل في مختلف الجبهات من القيادة، التي تتابع أحوالهم يومياً إن لم يكون كل ساعة، وتحرص على توفير كامل المتطلبات، التي تصل إلى الجنود في مواقعهم، وهذا غير مستغرب من قيادة حريصة على أمن بلاد الحرمين الشريفين، وتؤمن بأن رجالها هم خير من يذود عن كل ذرة من تراب وطننا الغالي. وأكد أن الأمر يأتي من باب التقدير لما يحققه ويسطره الأبطال من انتصارات حجمت العدو وأنهت أي خطورة، رغم الدعم الذي يتلقاه من النظام الإيراني، الذي تقزّم وأصبح مدحوراً ذليلاً مهزوماً.

وقال النقيب عبدالرحمن عسيري إن الأمر زرع الفرحة في نفوس المرابطين على الحد الجنوبي؛ لأنهم يعلمون أكثر من غيرهم، مدى الرعاية التي يحظون بها من ملك الحزم والعزم؛ للوقوف ضد أطماع الميليشيات الحوثية الإيرانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook