مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 5 ذو القعدة 1439 هجريا
الفجر
03:46 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عدسة «تواصل» ترصد مهرجان السالمية في بريدة (صور)

عدسة «تواصل» ترصد مهرجان السالمية في بريدة (صور)
0

تواصل – راضي الزويد:

تجولت صحيفة “تواصل”، داخل مهرجان السالمية ببريدة – تحت تنظيم ومتابعة لجنة التنمية السياحية – للتعرف على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح فعالياته.

واطَّلَعَت “تواصل” على التجهيزات والتنظيمات المميزة والمشرفة للمهرجان، ورصدت التدفق والتوافد الهائل للزوَّار، فضلاً عن المسوقين، والعائلات؛ للاطلاع على ما يحويه من فعاليات من عدة أركان للتصوير وألعاب أطفال ومسرح للعوائل.

وقال عمدة حي السالمية عبدالرحمن ناصر الفصيل المشرف على المهرجان: “خصصنا مواقعَ للأسر المنتجة المشاركة مجاناً؛ من أجل تحسين مواردها الذاتية لتسهم في التنمية الاقتصادية، حيث تعتبر المهرجانات التي تُقام في منطقة القصيم نافذة بيع للأسر المنتجة، فمن خلالها يتم التعريف بهم، وبأعمالهم، ومنتجاتهم، فقد برعت الأسر المنتجة بمهرجان السالمية، في عرض أعمالها ومنتجاتها بالمهرجان، التي شَهِدَتْ توافداً كثيفاً من الزوَّار”.

وأشادت المشاركات اللاتي يعرضن منتجاتهن المتنوعة، بجهود اللجنة المنظمة التي حرصت على توفير كل الإمكانات اللازمة لتسهيل عرض سلعهن على زائري المهرجان.

وَأَكَّدت، إحدى الأسر المنتجة أنها تقوم بتجهيز المأكولات الشعبية، لعمل الخفايف، والشعبيات، والقرصان والأرز بالدجاج والكليجا والعصائر الطازجة، وقالت: “إن المهرجان فرصة لعرض منتجاتنا على عددٍ كبيرٍ من الزبائن؛ وبالتالي زيادة دخْلَنا، وقد وفَّرت لنا إدارة المهرجان مكاناً للبيع مجهزاً بالفرش والطاولة والإنارة؛ مما ساعد على تسهيل عرض منتجاتنا”.

وأَضَافَتْ؛ ما زلنا نشارك بالمهرجان، ونرى أن إقبال العائلات على فعاليات المهرجان الناجحة ساهم بقدرٍ كبيرٍ في دعم حركة البيع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x