الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأرصاد» تنبه سكان 8 مناطق من التقلبات الجوية

360ff2db-2fe4-4692-8da5-cd0c08d88e3d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ثمانية تنبيهات عن تقلبات مناخية تتواصل حتى مساء اليوم، من بينها خمسة متقدمة.

اضافة اعلان

ونبهت الأرصاد سكان منطقتَي الرياض والشرقية، تنبيهين متقدمين من حالة نشاط في الرياح السطحية، ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار ويسبّب شبه انعدام للرؤية الأفقية حيث بدأت الحالة الساعة التاسعة صباحاً وتتواصل حتى الثامنة مساء اليوم.

كما أصدرت تنبيهين متقدمين لمنطقتَي جازان وعسير وذلك لحالة هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية حيث تبدأ الحالة الواحدة ظهر اليوم وتتواصل للسادسة مساءً.

وفي منطقة مكة "ميسان وأضم والشفاء وبني سعد" صدر تنبيه متقدم لحالة هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية، في حالة تبدأ الثانية ظهر اليوم وتتواصل 4 ساعات.

وأصدرت "الأرصاد" تنبيهاً لمنطقة القصيم من حالة نشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار بدأت الساعة التاسعة صباحاً وتتواصل حتى التاسعة مساء، كما نبّهت منطقة المدينة المنوّرة من حالة نشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار تبدأ الساعة العاشرة صباحاً وتتواصل حتى العاشرة مساء اليوم.

وأصدرت "الأرصاد" تنبيهاً لمنطقة جازان من حالة سحب رعديّة تصحب بنشاط الرياح السطحية تبدأ الساعة العاشرة صباحاً وتتواصل حتى العاشرة مساء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook