نجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تويتر يحذف أكثر من 70 مليون حساب خلال شهرين فقط

تويتر يحذف أكثر من 70 مليون حساب خلال شهرين فقط
0

تواصل – وكالات:

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن موقع “تويتر” قام بحذف أكثر من 70 مليون حساب مزيف أو مشبوه منذ مايو الماضي، وحظر ما يقارب مليون حساب في اليوم الواحد.

ووفقاً للصحيفة، فمنذ أكتوبر 2017، ضاعفت الشبكة الاجتماعية نشاطها في مكافحة الحسابات المزيفة، وهو ما أكدته منصة التواصل الإجتماعي  للصحيفة.

وأشارت “واشنطن بوست” إلى أن الشركة أعلنت في مايو الماضي، عن تغييرات كبيرة في الخوارزميات، التي تستخدمها المنصة لتحديد السلوك السلبي للمستخدمين، وتعتزم الشبكة الاجتماعية إعلان إجراءات إضافية الأسبوع المقبل.

وأكد موقع “تويتر” في تدوينات خلال الشهر الفائت أن التقنيات الجديدة والخوارزميات التي تم تحديثها استطاعت رفع نسبة إزالة الحسابات المشبوهة والمزيفة 214% من النسب في الفترات الماضية.

وأفادت عدة مصادر للصحيفة، بأن التغييرات الأخيرة في سياسة تويتر سببها هو ضغط الكونغرس الأمريكي على خلفية التحقيق في “التدخل الروسي” في الانتخابات الأمريكية، ووفقاً للتحقيق، تم تنفيذ التدخل، بما في ذلك من خلال حسابات على تويتر.

وتجري في الكونغرس الأمريكي تحقيقات مستقلة حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، التي فاز بها دونالد ترامب في نهاية 2016، كما يجري تحقيق مماثل من قبل المدعي الخاص مولر.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x