السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيق الطفلة المغدورة «نوال» يروي تفاصيل هجوم الخادمة الإثيوبية عليها

DhXlnmZWkAEi1qA
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال الطفل علي القرني، شقيق الطفلة المغدورة "نوال"، البالغ من العمر 14 عامًا؛ ‘‘أنا بخير ولله الحمد.. الإصابات الموجودة هي وسام شرف لي، لأني كنت أحاول أن أدافع عن أختي، وأبعد الخادمة المجرمة عن شقيقتي وهي تقوم بطعنها".

اضافة اعلان

وروى الطفل علي تفاصيل اللحظات القاسية التي عايشها بارتكاب الخادمة الإثيوبية جريمة قتل شقيقته وإصابته بإصابات بليغة، وذلك بعدما بدأ يتعافى وأصبحت صحته في تحسن.

وأضاف بحسب "العربية نت": "وقت قيام الخادمة بالجريمة كأن الله أعماها عن أخذ المفتاح من الباب، وتمكنتُ من فتحه، ولم تسمعني عندما توجهت لفتحه وحاولت إنقاذ أختي".

من جانبها، قالت والدة علي ‘‘إن الخادمة المجرمة سرقت مفتاح ابنها، وأغلقت الباب وتركت المفتاح فيه، وبينما كانت تسدد الطعنات لجسد نوال، كان علي يبحث عن المفتاح في مكانه ولم يجده ولم يتوقع أنها تركته في باب البيت، وعلى الرغم مما شاهده إلا أنه تماسك وقام بفتح الباب وحاول إنقاذ شقيقته، وتلقى طعنات من الخادمة، لكنه تمكن من تضميد جراحه وجبر إصابته‘‘.

وأشارت إلى أن علي بدأ في التعافي، وغادر قسم العناية الفائقة بالمستشفى، وتم إزالة الأنابيب الطبية تدريجيًّا، بعد إجراء عمليات استكشافية للبطن والصدر.

وشهد حي ضاحية لبن بمدينة الرياض الثلاثاء الماضي حادثة مقتل الطفلة "نوال" طعنًا وإصابة شقيقها "علي" بجروح بليغة، إثر اعتداء الخادمة عليهم، حيث أقرت الخادمة بالجريمة وجرى إيقافها وإشعار فرع النيابة العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook