الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخارجية الفلسطينية تطالب العالم بموقف واضح من الإرهاب اليهودي

9998897674
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، المجتمع الدولي والدول كافة بضرورة اتخاذ موقف واضح من احتضان حكومة نتنياهو للإرهاب اليهودي، كما طالبتها بفضح السياسات الصهيونية العنصرية التي تستهدف النيل من صمود الشعب الفلسطيني وبقائه في أرض وطنه.

اضافة اعلان

وحذرت "الخارجية" في بيان صادر عنها اليوم، من التعامل مع الروايات الصهيونية المضللة بشأن مخصصات الشهداء والأسرى الفلسطينيين، مطالبة جميع الدول بمراجعة تعاملها مع الوزارات والمؤسسات الصهيونية التي تدعم الإرهاب اليهودي وتحتضنه.

وأشارت الوزارة إلى أنه وفي أبشع عملية انجراف للمستوى الرسمي في دولة الاحتلال نحو الفاشية والإرهاب والتطرف العنيف، أقامت وزارة التربية والتعليم حفلاً (تربوياً) تخلله تفوهات مليئة بالتحريض على قتل العرب والكراهية لهم.

وقالت ‘‘إن ممارسات وسياسات الوزارة التمييزية العنصرية تؤكد أن توجهات الوزير "بينت" العنصرية المُعادية للعرب تسيطر وتتحكم في مفاصل الوزارة‘‘ مشيرة إلى ما أطلق فيه ما يُسمى الناطق باسم جيش الاحتلال أمام البرلمان الفرنسي، مجموعة من الاتهامات للفلسطينيين بدعم الإرهاب وممارسته.

وأدانت الوزارة الإرهاب اليهودي بكل أشكاله ومنظماته وجرائمه بحق أبناء الشعب، فإنها تعد أن تنظيم هذا الحفل دليل جديد على احتضان الحكومة الإسرائيلية وأذرعها المتلفة لهذا الإرهاب وبؤره الاستيطانية المنتشرة في طول وعرض الضفة الغربية المحتلة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook