السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة «هالة المرواني» بعد 5 سنوات من معاناتها مع السرطان

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

سادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي تأثراً برحيل الشابة "ھالة المرواني"، التي وافتها المنية أول أمس الأربعاء، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

اضافة اعلان

وكانت المرواني، 22 عاماً، قد أصيبت بالسرطان قبل خمس سنوات، حیث داھمھا الورم في القدم الیسرى وتعالجت منه، ثم انتقل إلى القدم الیمنى فخضعت لعلاج كیماوي لعدة شھور، قبل أن يبلغھا الطبیب بوجود سرطان بالرئة، فبدأت رحلة جديدة من العلاج إلا أن حالتھا تدھورت حتى توفیت الأربعاء.

وتعد هالة المرواني رحمها الله، والتي تخرجت في جامعة الملك فیصل قسم الخدمة الاجتماعیة، من أبرز الناشطات في العمل التطوعي بالمدينة المنورة، خاصة في مجال تقديم الدعم النفسي والمادي لمرضى السرطان.

وشاركت الراحلة، في تكوين "ملتقى متعافي المدينة" لخلق قنوات تواصل بین المرضى وأسرھم حول المرض وأعراضه، وتدريبھم على أفضل الطرق للتعامل معه، وزيادة الوعي في مجتمع المدينة المنورة بمرض السرطان وأھمیة الكشف المبكر.

وتناقل رواد مواقع التواصل تسجیلات ومقاطع فيديو لمشاركات المرواني في عدد من الفعالیات التوعوية، وأقوال مأثورة لھا، بالإضافة إلى كتابھا "غیث ھالة" الذي تروي فیه تجربتھا مع مرض السرطان، منوھین بما جاء فیه من إيمان وصبر وعزيمة، داعین لھا بالرحمة والمغفرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook