مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 15 محرّم 1440 هجريا
الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
03:10 م
المغرب
05:47 م
العشاء
07:17 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أدنوك وأرامكو توقعان اتفاقية شراكة في «مصفاة هندية عملاقة»

أدنوك وأرامكو توقعان اتفاقية شراكة في «مصفاة هندية عملاقة»
0

تواصل – وكالات:

شهد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، ووزير البترول والغاز الطبيعي الهندي، دارميندرا برادان، أمس الاثنين، التوقيع على اتفاقية إطارية بين شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” وأرامكو السعودية.

وتستهدف الاتفاقية استكشاف فرص الشراكة الاستراتيجية والاستثمار في بناء مصفاة نفط عملاقة ومجمع للبتروكيماويات في منطقة راتناجيري على الساحل الغربي للهند بقيمة تقديرية بنحو 44 مليار دولار.

وقع الاتفاقية رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين أمين الناصر، ووزير الدولة الإماراتي الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” سلطان الجابر، ومجموعة شركاتها ورئيس مجلس إدارة شركة النفط الهندية المحدودة، سانجيف سنغ، والرئيس والعضو المنتدب لشركة هندوستان للنفط المحدودة، إم.كي سورانا، والرئيس والعضو المنتدب لشركة بهارات بتروليوم كوربوريشن المحدودة، راجكومار، والرئيس التنفيذي لشركة راتناجيري للتكرير والبتروكيماويات المحدودة، بي آشوك.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ عبدالله بن زايد أن إبرام هذه الاتفاقية يعزز أواصر التعاون الوثيقة التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية في شتى المجالات، ومع جمهورية الهند في قطاعات عديدة وخاصة قطاع الطاقة وأن الدولة ملتزمة بدورها كشريك موثوق يسهم في ضمان أمن الطاقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x