«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العيون الخيرية» تقدم 194 هدية عيدية لأبنائها الأيتام

«العيون الخيرية» تقدم 194 هدية عيدية لأبنائها الأيتام
0

تواصل – فريق التحرير:

تبدأ جمعية العيون الخيرية مساء اليوم الخميس توزيع عيدية يتيم على أبنائها الأيتام البالغ عددهم ١٩٤ يتيم ويتيمة بواقع ٩٦ يتيم و ٩٨ يتيمة سعياً من حرصها على أبنائها الأيتام ومشاركتهم فرحة العيد.

كما وجهت لهم الجمعية بطاقة تهنئة مع دعوة لحضور فعالية العيد التي ستقام في قاعة الجمعية ثاني أيام عيد الفطر السعيد من قبل العيون التطوعي بالتعاون مع الجمعية وعدداً من شركاء النجاح. واشتملت العيدية على مبلغ نقدي مع هدية عينية توزع لهم إلى منازلهم بالتعاون مع فريق العيون التطوعي.

هذا وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي عن خالص شكره للمساهمين في هذا البرنامج الذي أفاد بأنه يستهدف فئة غالية كما شكر مقرر لجنة الأيتام عمر بن صالح العتيبي والأعضاء والمتطوعين على جهودهم الحثيثة في إنجاز كافة احتياجات البرنامج في وقت قياسي هذا وسأل المولى أن يجزي الجميع كل خير متمنيا لأبنائهم الأيتام حياة يملؤها التوفيق والسعادة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x