الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجران.. الأسباب الخفية وراء مقتل «أم بدر» أمام منزلها بحي الضباط

05AW20A_0606-4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نجران:

أظهرت التحقيقات المطولة التي قامت بها الأجهزة المختصة بمنطقة نجران، في قضية قتل أم بدر وابنها على يد أحد مروجي المخدرات أمام منزلهما بحي الضباط، أن الدافع وراء الجريمة هو الانتقام بسبب قيام زوج المجني عليها بإبلاغ السلطات عن قيام القاتل بإطلاق النيران بكثافة في الهواء داخل الحي قبل شهرين.

اضافة اعلان

وقال مصدر مطلع، ‘‘إنه فور وقوع الجريمة تم تشكيل فريق عمل من أعضاء النيابة العامة وكتاب الضبط، والبحث الجنائي، حيث تم استدعاء الجاني وبدأ التحقيق معه، وعلى ضوء ذلك أظهرت نتائج التحقيق وجود أشخاص آخرين لهم علاقة مباشرة وغير مباشرة بالقضية، وعندها تم استدعاء 60 متهما من عدة جهات، بالإضافة إلى مجموعة من المتسترين على الجاني الذي كان ملاحقا من قبل الجهات الأمنية، وعدد من الأحداث صغار السن»، بحسب «الوطن».

أضاف المصدر أن التحقيقات المتواصلة، من قبل فريق العمل حصرت الاتهامات في 20 شخصا، ونتج عن ذلك توجيه الاتهام لهم بما نسب إليهم من أفعال جرمية في هذه القضية، ومنها المساهمة في تخفي الجاني وهروبه، وعدم تمكن الجهات الأمنية من القبض عليه قبل إقدامه على هذه الجريمة، كونه كان مطلوبا في عدة قضايا.

وأضاف أن «الجهات المختصة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة، وطلب المدعي العام إقامة حد الحرابة على المتهم، كما طلب التعزير بالسجن والجلد على المتهمين العشرين كل بحسب مسؤوليته وجرمه، تمهيدا لإحالة القضية إلى المحكمة المختصة بنجران قبل إجازة عيد الفطر التي تبدأ يوم غد».

من جهته اعترف الجاني، أثناء التحقيقات بجريمته، وعلل ذلك بالانتقام من رب الأسرة زوج أم بدر ونجلهما، بسبب البلاغات التي تقدم بها إلى رجال الأمن ضده، وأقر بأنه لاحق الضحية بدر في أكثر من مرة حتى وصل إلى خميس مشيط، كما اعترف أنه أثناء إطلاق النار على بدر ذهب إلى باب السيارة من جهة موقع جلوس الأم وأطلق 6 طلقات مباشرة على الضحية بدر، لكن طلقة واحدة منها نفذت إلى الضحية أم بدر مما تسبب في نزيفها ووفاتها».

يذكر أن الجاني أقدم على جريمته بعد عودة المجني عليهما من السوق لشراء مستلزمات شهر رمضان، ليمطرهما بوابل من الرصاص من سلاح رشاش ثم يلوذ بالفرار، حتى ألقت شرطة المنطقة القبض عليه في أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook