«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»بالخطوات.. كيفية تعديل راتب أو دخل المستفيد من دعم برنامج «حساب المواطن»تنبيه من «الجوازات» لحاملي تأشيرة خروج نهائي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعاوني شمال الرياض» يُسيّر 50 رحلة عمرة في رمضان

«تعاوني شمال الرياض» يُسيّر 50 رحلة عمرة في رمضان
0

تواصل – الرياض: 

سيّر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض “52” رحلة عمرة منذ بداية شهر رمضان المبارك، استفاد منها “٢٥٤٨” شخصاً من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.

وأوضح فضيلة مدير المكتب الدكتور عبدالرحمن بن حسين الفيفي، أن مناشط المكتب الدعوية تتعدد وتتنوع باختلاف الأوقات والمناسبات، وأن رحلات العمرة تستهدف بالدرجة الأولى المسلمين الجدد بغية توثيق علاقتهم بدينهم، وما يصاحب تلك الرحلات من برامج دعوية وثقافية، مع إتاحة المجال للمواطنين والمقيمين الراغبين في الاستفادة من المشروع ، والساعين لنيل أجر أداء عمرة في شهر رمضان.

وفي هذا السياق ، أفاد فضيلته أن المكتب سير حافلة للراغبين في أداء العمرة لذوي القدرات الخاصة فئة “الصم” بالتعاون مع المؤسسة الدعوية للصم على نفقة أوقاف سليمان أبانمي جزاهم الله خير الجزاء.. مقدماً شكره وتقديره للداعمين والمساهمين في هذا المشروع، وإلى جميع الداعمين والمساهمين لأنشطة المكتب المختلفة المقامة على مدار العام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x