مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 19 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:33 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:07 م
العشاء
07:37 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ما «سر» الضجة التي أثارتها «مُغنية تونسية» حول منعها من أداء العمرة؟!

ما «سر» الضجة التي أثارتها «مُغنية تونسية» حول منعها من أداء العمرة؟!
0

تواصل – الرياض:

لا تزال التساؤلات تتزايد حول الضجة المفتعلة التي أثارتها المغنية التونسية “لطيفة”، وادعاءاتها التي ثبت عدم صحتها، حول منعها من أداء العمرة منذ مدة طويلة، و”سر” توقيت نشر هذه المزاعم، في هذا الشهر الكريم وبدء دخول العشر الأواخر، وبكائها في المقابلة بسبب منعها من العمرة، ثم تصريحها أنها لم تمنع ولم تقدم على طلب عمرة.

وطرح مغردون تساؤلات حول الأسباب التي دفعت “لطيفة” لتقول هذا الكلام، وهل كانت تعي ما تقول وتردد ثم فوجئت بردود الفعل القوية التي دحضت كلامها مما اضطرتها لتكذب نفسها بنفسها؟! ومن يقف وراءها؟ ومن يدفع أمثال هؤلاء لترديد أكاذيب حول المنع من العمرة أو الحج أو زيارة البقاع المقدسة؟

وفي بيان رسمي، نفت سفارة المملكة العربية السعودية في تونس، صحة ما قالته المطربة التونسية “لطيفة” في مقابلة تليفزيونية عن منعها منذ مدة طويلة من القدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة.

وقال مصدر مسؤول في السفارة، “لا صحة إطلاقاً لما ذكرته الفنانة لطيفة عليه العرقاوي – تونسية الجنسية- المعروفة بـ “لطيفة التونسية” في مقابلة تليفزيونية عن منعها منذ مدة طويلة من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة”.

وأضاف المصدر، بأنه لم يسبق لها التقدم إلى السفارة بطلب تأشيرة دخول إلى المملكة للحج أو العمرة أو لأي غرض كان، وبإمكانها التقدم للسفارة بطلب الحصول على التأشيرة كغيرها متى رغبت.”

تُكذِّب نفسها

وكانت “لطيفة” أول من كذبت نفسها ونفت صحة مزاعمها بعد أن أكدت سفارة المملكة في تونس عدم صحتها.

وقالت في تغريدة على حسابها في “تويتر”، “لكل من يحاول تحريف كلامى ببرنامج مجموعة إنسان، أقول لم أمنع من العمرة لأنى لم أطلب من أي سفاره سعودية أبداً، وذلك لخوفى تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زياره من السفاره السعودية في بيروت.. لابد أن يعرف الجميع أنى عاشقه للسعودية حكومة وشعباً”.

وكانت “لطيفة” روت في مقابلة تليفزيونية أنه في عام 2011م حصلت على تأشيرة دخول المملكة من السفارة السعودية في لبنان، حيث كانت قادمة لإحياء فرح.

وأضافت أنها أنهت إجراءات الدخول كاملة وغادرت المطار لكنها فوجئت قبل تحرك السيارة التي ستقلها إلى الفندق بضابط أمن يبلغها بأنها ممنوعة من دخول المملكة، فاضطرت إلى العودة بالطائرة إلى دبي، حسب قولها.

وقالت إنها منذ ذلك الحين خائفة من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول جديدة للمملكة، مضيفة أنها لا تعرف سبب منعها من دخول المملكة، وفق ما ورد على لسانها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x