السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لهواة الطهي.. أفضل تطبيقات الطبخ في جوالات أندرويد وآيفون

Screenshot_10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: يبحث الكثير عن أنواع مختلفة من الطعام على محركات البحث وطرق إعدادها وتختلف الوصفات من مكان إلى آخر، لكن تطبيقات الجوالات الذكية جمعت كل الوصفات في مكان واحد لتوفير الوقت. "تواصل" رصدت أهم تطبيقات الطبخ في متاجر الجوالات الذكية للمساعدة في اختيار وجبتي الفطور والسحور، لتوفير الوقت على ربات البيوت، ويمكن معرفة أهم التطبيقات في السطور التالية: اضافة اعلان

وصفات طبخ رائعة

يوفر التطبيق وصفات طبخ مميزة، وسهلة التحضير وفي متناول الجميع، للمناسبات الكبيرة والصغيرة ولكل أفراد الأسرة، وهي مناسبة جدا لشهر رمضان، إذ يمكن تناولها في الإفطار والسحور، وهي من صميم المطبخ المغربي الأصيل، الذي يعد من أشهر المطابخ العربية.

ويتوفر تطبيق “وضفات طبخ رائع” لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي.

Cookpad

يحتوي Cookpad على وصفات الطعام بشكل مفصل تماما، مع تقييمات لأشخاص جربوها، كما يمكنكِ البحث من خلاله عن الوصفة التي تريدينها، كذلك تستطيعين مشاركة الوصفات المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي مع صديقاتك، وبإمكانك إضافة وصفاتك الخاصة ليستفيد منها الآخرون.

ويتوفر “Cookpad” لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، كما يتوفر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

طبخ فتكات

يعتبر من أفضل تطبيقات الطبخ إذ يقدم للمستخدم آلاف الوصفات بالصور، كما يقدم المقادير وطريقة التحضير بالإضافة إلى ملاحظات عامة لإعداد الطعام، فضلا عن إمكانية طرح استفسارات بشأن الوصفات عبر منتدى فتكات، لذا فهو من أفضل تطبيقات الطبخ التي يمكن الاعتماد عليها يوميا.

متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

موسوعة الطبخ

يحتوى تطبيق موسوعة الطبخ على العديد من الوصفات المتنوعة المعروضة بشكل مبسط، للدجاج، واللحوم، والمأكولات البحرية، والحلويات، والشوربات، فضلا عن المخللات، والسلطات، والمقبلات، والمعجنات، والمشروبات.

ويتوفر تطبيق “موسوعة الطبخ” لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي.

وصفات طبخ

يمكنكِ من خلال وصفات طبخ إدخال المكونات الغذائية الموجودة لديكِ، ليظهر وصفات الطعام كافة التي تحتوي عليها، ويعرض التطبيق أطباقا رئيسية عربية وعالمية.

ويتوفر التطبيق لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي.

أطباقي – Atbaki

يعتبر تطبيق “أطباقي” دليلك وموسوعة مجانية شاملة لكل ما يتعلق بالمطبخ والطبخ حيث يحتوي على آلاف الوصفات المختارة منها الوصفات الخاصة بأشهر الطهاة العرب مثل الشيف منال العالم والشيف ديما حجاوي، ويرشد التطبيق المستخدم من خلال خطوات سهلة وسريعة ومقادير دقيقة لأفضل كيفية لطبخ الوصفات المختلفة.

ويتوفر التطبيق مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر لأجهزة iOS سواء آيفون أو آيباد مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

Yummly Recipes

يتيح التطبيق البحث عن وصفات الطعام بين أكثر من 1 مليون وصفة، كما يوفر تصنيفات واضحة وفقا للنظام الغذائي أو الحساسية لأطعمة محددة أو الحمية الغذائية، ويمكن للمستخدم من خلال التطبيق الأول بين تطبيقات الطبخ إضافة مكونات الوصفات إلى قائمة التسوق بالإضافة إلى إمكانية حفظ الوصفات المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء مع شرح شامل لكيفية إعداد الوصفات المختلفة.

ويتوفر Yummly Recipes مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر مجانا أيضا لأجهزة آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات مع دعم ساعة آبل.

تطبيق Foodville

يوفر تطبيق Foodville أكثر من 160 ألف وصفة من وصفات الطعام المختلفة مزودة بالصور ومقاطع الفيديو ومرتبة وفقا لأنواعها، كما يقدم أيضا قسما للوصفات السهلة لمن يعانون من ضيق الوقت، هذا بالإضافة لقسم للأسئلة الخاصة بكل ما يتعلق بالطبخ وإجابات عنها من مجتمع مستخدمي التطبيق، ويتوفر التطبيق مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook