السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مطارات الدمام» توضح حقيقة إنهاء خدمات موظفي الإطفاء والإنقاذ

59fdf906a744d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت شركة مطارات الدمام "داكو" حقيقة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إنهاء خدمات موظفي إدارة الإطفاء والإنقاذ في الشركة والعاملين بمطار الملك فهد الدولي بالدمام.

اضافة اعلان

وقالت الشركة في بيان لها "تود الشركة أن توضح بأنها وكجزء من إعادة هيكلة الشركة وإسناد خدماتها للشركات المتخصصة في هذا المجال، فقد تم إسناد خدمات الإطفاء والإنقاذ لشركة سيركو العربية السعودية، والتي بناء عليه ووفق الاتفاقية الموقعة مع الشركة تم إلزامهم بتقديم عروض وظيفية لمنسوبي إدارة الإطفاء والإنقاذ بالمطار طبقاً لما ينص عليه نظام العمل السعودي، مع المحافظة على جميع المميزات الوظيفية المادية منها والمعنوية التي لدى الموظفين في العرض الجديد المقدم لهم من الشركة المشغلة".

وتابع البيان "وطبقا لذلك وافقت مجموعة من الموظفين على العرض، وبانتظار توقيع بقية الموظفين، وقد تم إطلاع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على كافة الاجراءات النظامية التي تم اتخاذها في هذا الإطار".

وأكد الشركة في بيانها حرصها البالغ على دعم الشباب والشابات السعوديين من منسوبي الشركة وتطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم في العمل، لذا جاء إسناد الخدمات المقدمة بالمطار لشركات متخصصة كجزء من استراتيجية الشركة في تحسين وتطوير الخدمة وضمان تقديمها على أيدي مختصين سعوديين عبر توفير كافة متطلبات التأهيل والتدريب وفرص التطوير المهني التي يحتاجونها في سبيل رفع جودة الخدمات المقدمة في المطار".

كما أكدت حرصها على استقطاب الكفاءات السعودية المتخصصة من الجنسين في نهجها نحو سعودة بقية الوظائف من خلال إحلال الكوادر السعودية وتمكينهم وتأهيلهم للقيادة وتطويرهم لإدارة هذا القطاع الحيوي والهام".

ونوهت الشركة إلى أن نسبة السعودة في شركة مطارات الدمام"داكو" حتى الآن ٩٨ %، وستكون خلال العامين القادمين ١٠٠٪ - بمشيئة الله - مع حرص الشركة الدائم على توفير أفضل الخدمات والدورات التدريبية لمنسوبيها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook