الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة الرياض تمنع التدخين في مقاهي المشروبات والمطاعم والمطابخ

أمانة الرياض تمنع التدخين في مقاهي المشروبات والمطاعم والمطابخ
1

تواصل – فريق التحرير:

أصدرت أمانة منطقة الرياض تعليماتها بمنع التدخين في جميع مقاهي المشروبات إضافة إلى المطاعم والمطابخ وما في حكمها.

وقالت الأمانة ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة أنها “تمنع التدخين في مقاهي المشروبات والمطاعم والمطابخ ومافي حكمها وتدعو الجميع الإلتزام بنظام مكافحة التدخين”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحمد لله…

    هكذا هي الطريقة الصحيحة للقضاء على التخدين، منعه في اﻷماكن العامة وتغريم من يخالف. ﻷننا أصبحنا ﻻ نستنشق اﻻ الدخان في كثير من اﻷماكن العامة، وكثير ممن يدخنون ﻻ يبالون بمن حولهم وﻻ يستجيبون للكف عن إيذاء غيرهم بدخانه.

    الخطوة الصحيحة التالية هي بمنع اﻹتجار به ومن توريده إﻻ البلاد.

    اللهم وفق المخلصين.

المشاركة عبر
x