«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقينالعودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيببالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحدأمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

القيادة تعزي ملك بلجيكا في ضحايا الهجوم الإرهابي بمدينة ليج

القيادة تعزي ملك بلجيكا في ضحايا الهجوم الإرهابي بمدينة ليج
0

تواصل – واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك فيليب ملك مملكة بلجيكا إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في وسط مدينة ليج وما نتج عنه من وفيات.

وقال الملك المفدى: “علمنا بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في وسط مدينة ليج، وما نتج عنه من وفيات، وإننا إذ ندين بكل شدة هذا العمل الإجرامي المشين، لنعرب لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب مملكة بلجيكا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، مؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك فيليب ملك مملكة بلجيكا إثر الهجوم الإرهابي.

وقال سمو ولي العهد: “بلغني خبر الهجوم الإرهابي الذي وقع في وسط مدينة ليج، وما نتج عنه من وفيات، وأعبر لجلالتكم عن تنديدي واستنكاري لهذا العمل الإرهابي، وأتقدم لجلالتكم ولشعبكم الصديق بالتعازي والمواساة “.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x